أشهر ماركات مكياج أمريكية | الفرق بين المنتجات الأصلية والتقليد

ماركات المكياج الأمريكية

شخصي الأعراض وأسباب الالم المحتملة بنفسك

تُفضل كثير من السيدات استخدام ماركات مكياج أمريكية تستطيع ان توفر لهن إطلالة جميلة وجذابة بما يناسب مستواهن المادي، ومع زيادة المنافسة في سوق مستحضرات التجميل تُعد ماركات المكياج الأمريكية أكثرها شهرة وانتشارًا، وذلك لتميز تلك الماركات بجودتها العالية وبأسعارها المتاحة للجميع، كما تحرص الكثير من شركات إنتاج مستحضرات التجميل الأمريكية على استخدام مواد وزيوت طبيعية لتكون أكثر أمانًا على البشرة.

ماركات مكياج أمريكية

تفضل السيدات استخدام ماركات مكياج أمريكية لثقتهم بالخامات التي تم تصنيعها منها، ومراعاتها لجميع أنواع البشرة، ومن تلك الماركات:-

ديكس DEX

تعد منتجات شركة ديكس أكثر ماركات مكياج أمريكية شهرة بين الشركات الأمريكية والعالمية أيضًا، وذلك لتميز منتجاتها بدرجة عالية من الأمان على البشرة، وكذلك زيادة نسبة ثباتها على البشرة، ومقاومتها للتعرق والماء، وإمكانية ثباتها حتي مع درجات الحرارة المرتفعة جعلها الأفضل استخدامًا لدي الفنانين والمصورين، لكي تتحمل درجات حرارة كاميرات التصوير، كما تفضلها سيدات الدول العربية مرتفعة الحرارة.

مايبيلين Maybelline

نالت منتجات شركة مايبيلين مكانة متميزة عالميًا بسرعة فائقة منذ أن تم أنشائها بمدينة نيويورك، وفضلت استخدامها الكثير من النساء  من بين ماركات المكياج الأمريكية المختلفة، وذلك لتميز منتجاتها بمظهرها الناعم والطبيعي على البشرة، تقوم شركة مايبيلين بإنتاج العديد من منتجات المكياج المختلفة مثل كريم الأساس، والماسكارا، البودرة، والكريمات المستخدمة في مجال العناية بالبشرة، والأيشادو، وأحمر الشفاة، بالإضافة إلى مزيلات المكياج، والفرش التي تستخدم في تطبيق المكياج على الوجه، تقوم مايبيلين بإنتاج ماسكارا تظل فترة طويلة وتمنح رموشك كثافة بشكل رائع جدًا، كما كريم اساس مايبيلين يمنحك تغطية كاملة لكل عيوب البشرة المختلفة.

ماك Mac

بدأت شركة ماك عملها منذ عام 1984 من كندا، عندما عقد فرانك أنجيلا مالك أحد سلاسل صالونات التجميل شراكة مع فرانك توسكان المصور وخبير التجميل وقامت بتأسيس شركة ماك أحد أعرق ماركات المكياج الأمريكية التي تثق بمنتجاتها أغلب سيدات العالم، تتميز منتجات ماك بانتشارها الواسع فهي يتم بيعها في ما يزيد على 50 دولة على مستوى العالم، بعد أن تم ضمها لمجموعة شركات إستي لودر العملاقة عام 1998، وتقدم ماك مستحضرات التجميل المختلفة لترضي جميع أذواق السيدات، وكذلك تراعى اختلاف المستويات الإجتماعية.

أبرز منتجات ماك

شركة ماك تقوم بإنتاج كل أنواع منتجات المكياج المختلفة، ومن أكثرها مبيعًا:-

  • آيلاينر ماك liquidlast liner: الذي يمنحك رسم رائع لعيونك، وهو الأشهر بين نظرائه لقوامه الكريمي الرائع ودرجة ثباته العالية.
  • أحمر خدود ماك Ashimmery Mineralize Blush: يمنح خدودك لمسة أكثر حيوية وإشراقًا، وتتعدد درجات بلشر ماك التي تستطيعين الاختيار من بينها، والتي تناسب كل فترات اليوم.
  • قلم رسم حواجب ماك Mac Eye Browsb: يعد من أفضل أنواع الأقلام المستخدمة في رسم الحواجب، لإمكانية دوامه يوم كامل على حاجبيكِ، ودرجات ألوانه الجميلة، مثل لون الشيكولاتة الخفيف.

ريفلون Revlon

تحتل ماركة ريفلون التي إنشائها عام 1931 مكانة مرموقة بين ماركات المكياج الأمريكية والعالمية، فهي تقوم بإنتاج العطور، ومزيلات العرق، ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، تتميز منتجاتها بجودتها العالية وبأسعارها التي تناسب الجميع.

سالي هانسن Sally Hansen

إذا أردت أفضل ماركات مكياج أمريكية نرشح لك هذه الشركة، حيث بدأت شركة سالي هانسن عملها منذ عام 1950، وكانت آُولى منتجاتها منتجات العناية بالأظافر، ولعملها المستمر على رفع مستوى الجودة والبيع بأسعار تنافسية استطاعت أن تحتل مكانتها المميزة بين ماركا، وقامت بإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة من كريمات وغيرها، بالاضافة إلى إنتاج مزيلات الشعر، ومنتجات لعلاج مشاكل الأظافر بتركيبات دوائية متطورة، كما تقوم سالي هانسن بإنتاج الفرش المستخدمة في توزيع المكياج.

كيلز Kieh’s

من أقدم ماركات المكياج الأمريكية الموجود بأسواق مستحضرات التجميل، التي تأسست منذ 160 عام، وتحتل كيلز مكانتها المرموقة عالميًا  بسبب تصنيعها منتجات من مواد نباتية آمنة تمامًا على البشرة، مستخلصة من الألوفيرا، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت الخزامي، والجليسرين، والطحالب الزرقاء، وغيرها من المكونات الطبيعية المفيدة لصحة كلًا من الشعر والبشرة.

آفون Avon

ماركة آفون تم تصنيفها كواحدة من أفضل ١٠ ماركات مكياج عالمية في عام ٢٠٢٠، تم تأسيسها منذ حوالي ١٢٨ عام، المقر الرئيسي لها يوجد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تنتشر فروعها في حوالي ١٠٠ دولة حول العالم، تفضل استخدام منتجاتها العديد من النساء بسبب أسعارها التنافسية التي تناسب كل الفئات الاجتماعية، ولا تقتصر آفون في إنتاجها على مستحضرات التجميل فقط بل تقوم أيضًا بإنتاج بعض المنتجات العلاجية.

هذه سيدتي أفضل ماركات المكياج الأمريكية التي، يُمكنك الاختيار من بينها لكي تظهري بإطلالة جميلة وجذابة، لكن احذري عزيزتي أن تقعي في فخ مستحضرات التجميل المقلدة، وحتى لا يحدث ذلك سنقدم لكي مجموعة نصائح تساعدكِ على ذلك.

الفرق بين ماركات المكياج الأصلية والمقلدة

تعج أسواق مستحضرات التجميل بالماركات المختلفة، سواء كانت أصلية أو تقليد، والتي قد تُؤثر سلباً على صحة بشرتك وتسبب الكثير من المشاكل الصحية فيما بعد، لذلك ينبغي أن تكون لديكِ خبرة جيدة لمعرفة المنتجات التي يمكنكِ شرائها من خلال معرفة نقاط الاختلاف بينها وبين المنتجات المقلدة، ومن ضمن خطوات التفريق بينهما:-

سعر المنتج

فمن المؤكد أن سعر المنتج المعروض يدل على إن كان أصلي أو مقلد، فالماركات الأصلية دائما مرتفعة الثمن، ويتم تسعيرها من جانب الشركات المنتجة لها، وباستطاعتك الإطلاع على تلك الأسعار من الكتالوج الخاص بالشركة المنتجة، على الجانب الآخر نجد أن مستحضرات التجميل المقلدة تُباع بأسعار زهيدة جدًا إذا ما تم مقارنتها بمستحضرات التجميل الأصلية.

الكثافة والرائحة

دائمًا ما تتميز ماركات المكياج الأصلية بقوامها الكريمي، الذي يمنح البشرة مظهر جميل و جذاب مع لمسة طبيعية، كما أنها تتميز برائحتها النافذة التي من السهل أن تتميز يها عن المنتجات المقلدة.

كود المنتج

تضع الشركات العالمية المُصنعة لماركات المكياج الأصلية كود أو سريال نمبر لكل منتج تقوم بإنتاجه، وتسطيعين الدخول بهذا الكود على محرك البحث جوجل للتأكد من أن المنتج أصلي، بينما لا يتوافر ذلك للمنتجات المقلدة.

ألوان المنتجات ودرجاتها

تقوم الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل الأصلية بنشر درجات ألوان منتجاتها المختلفة على مواقعها الرسمية، لذلك يُمكنكِ التميز بين مستحضرات التجميل الأصلية والمقلدة من خلال ألوانها، بالإضافة إلى اختبار درجة ثبات المنتج على البشرة.

تجربة المنتج

تجربتك المنتج قبل شرائه سوف تجعلكِ تحكمين على إن كان المنتج أصلي أو تقليد، فعليكِ اختبار ملمس المنتج قبل شرائه، فماركات المكياج الأصلية تتميز بنعومتها، وكذلك لا تترك آثار على الجلد بعد مسحها، كذلك تتميز بدرجة عالية من الثبات ومقاومة الماء والتعرق، على عكس المنتجات المقلدة.

في النهاية بعد أن تعرفتِ على بعض ماركات مكياج أمريكية، وبعض الطرق التي تستطيعين بها التفريق بين الماركات الأصلية والمركبات المقلدة، ننصحك بعدم  استخدام أي منتج على بشرتك دون التأكد من مصدره، لأن بشرتك قد تتضرر كثيرًا إذا ما وضعتِ عليها مستحضرات رديئة الصنع أو مقلدة بمكونات كيميائية ضارة.

قد يهمك:

فريق تِرْياق
يضم موقع تِرْياق فريقاً محترفاً من الكتَّاب وصناع المحتوى المتخصصين بمجالات مختلفة، إلى جانب خبراء ومدربي موقع تِرْياق الذين يشاركون خبرتهم في صياغة المقالات، ويعمل فريق الكتَّاب وصنَّاع المحتوى في تِرْياق على تقديم مقالات موضوعية وعلمية من خلال مراجعة أحدث الدراسات والأبحاث، وتزويد القارئ بالمراجع والمصادر في نهاية كل مقال.