أفضل ماركات المكياج للعروس | نصائح هامة للعناية بالبشرة قبل الزفاف

أفضل ماركات المكياج للعروس

مكياج العروس هو أجمل ما يميزها يوم زفافها، واختيار أفضل ماركات المكياج للعروس يعد من أهم المقومات التي يجب أن تحرصي عليها حتى تظهري بأجمل إطلالة تجعلك عروسًا مميزة، وجذابة، ولتتمكني من إبراز جمالك بأهم يوم بحياتك.

أفضل ماركات المكياج للعروس

مكياج العروس هو جزء أساسي من إطلالتها الرائعة في يوم زفافها، ولذلك يجب على كل فتاة مقبلة على الزواج أن تهتم بما تختاره من ماركات مكياج حتى تظهر يوم زفافها بطلة جذابة، ومميزة.

فاختيارك لأفضل الماركات يساعدك في الحفاظ على مكياج ثابت يدوم لفترة طويلة دون أن يتأثر بالعوامل الجوية المحيطة بكِ أو بطبيعة بشرتك، ولذلك سنقدم لكِ عزيزتي أفضل ماركات المكياج للعروس والتي يمكنك الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك من بينها، وذلك عند متابعتك للسطور التالية.

لوريال

شركة لوريال لمستحضرات التجميل تعتبر من الشركات العالمية الرائدة بهذا المجال، وهي ماركة فرنسية معروفة تمكنت من تحقيق الكثير من النجاح عالميًا؛ حيث أنها قدمت العديد من المنتجات التجميلية الجيدة، وبأسعار معقولة لا تقبل المنافسة.

إضافة إلى ذلك فإن منتجاتها متنوعة ما بين كريم أساس، وأحمر شفاه متعدد الألوان والأشكال، إضافة إلى كحل العيون وغيرها، كما أنها تعتبر من المنتجات الآمنة، ومركبة من مواد مناسبة لكافة أنواع البشرة، ويمكنك شراؤها بأمان إن كنتِ عروسًا وتبحثين عما يميزك ويزيد من بهاء طلتك.

جورلين

جوريلين من الماركات الفرنسية المعروفة في العالم منذ زمن بعيد، وتشتهر بإنتاجها للعطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بشكل عام، وكانت البداية الأولى لهذه الشركة الرائعة عام 1828م، وكانت عبارة عن مكان صغير مخصص لصناعة العطور بباريس، ولكنها سرعان ما انطلقت إلى العالم حين قدمت الكريمات المرطبة للبشرة، وللشفايف، والجسم.

وبعدها ازدهرت كثيرًا، وتنوعت منتجاتها إلى أن أصبحت من أشهر الشركات الرائدة في مجالها. فإن كنتِ تبحثين عن الأنسب لكِ ننصحك باقتناء مستحضرات جورلين الفرنسية؛ فإنها ثابتة ودائمة لفترة طويلة على بشرتك مقارنة بغيرها.

ماك لمستحضرات التجميل

محلات ماك العالمية تملكها شركة إيستي لودر، وهي إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وقد اهتمت هذه الشركة بتبني فكرة إظهار الجمال من خلال منتجاتها التجميلية البسيطة دون أن تشكل أي ضرر على البشرة.

حيث أنها تهتم باختبار منتجاتها قبل طرحها في الأسواق مما يضمن مدى جودتها، ولذلك أصبحت من الماركات العالمية المعتمدة التي يستخدمها الكثير من خبراء التجميل، والمشاهير، والمصورين، وعارضات الأزياء في جميع أنحاء العالم، ولذلك تعتبر ماركة ماك من أفضل ماركات المكياج للعروس.

شانيل العالمية

إن كنتِ ممن يبحثن عن التميز، والإطلالة الرائعة يمكنك الاعتماد أيضًا على شانيل؛ فهي مشهورة بالمنتجات المتنوعة والمميزة، منها كريمات البشرة والمكياج المتنوعين ومنتجات العناية بالجسم بالإضافة إلى الحقائب والإكسسوارات وغيرها.

إضافة إلى ذلك تعتبر شانيل من أقدم الماركات العالمية مما يدل على مدى جودتها في الأسواق، فقد قامت بتأسيسها المصممة الفرنسية كوكو شانيل عام 1910م، ومنذ ذلك الحين أصبحت شانيل من أفضل العالمات التجارية في عالم الأزياء ومستحضرات التجميل، وذلك وفقًا لما قالته مجلة فوربس عنها.

ايف سان لوران العالمية

تميزت ايف سان لوران بمنتجاتها من مستحضرات التجميل وأدوات المكياج الفخمة سواء من حيث الجودة أو التركيب، فهي مميزة بقدرتها على إخفاء عيوب البشرة، وظهورها بمظهر طبيعي ورائع، إضافة إلى ذلك تتمتع بالثبات الدائم الذي يصل إلى أربع وعشرون ساعة كاملة دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية.

ولذلك تعد من أفضل ماركات المكياج للعروس، ويمكنك الاعتماد على منتجاتها من أدوات تجميل الوجه أو العيون أو الشفاه بكل أمان، وهي مناسبة لكافة أنواع وألوان البشرة بشكل عام، وتعتبر أيضًا مناسبة لجميع إطلالاتك، وآمنة تمامًا حتى بفصل الصيف وما يتميز به من أجواء حارة.

ماكس فاكتور لمستحضرات التجميل

تعتبر ماكس فاكتور من الماركات العالمية لمستحضرات التجميل، والتي تعد مناسبة كنوع من أنواع المكياج اليومي، حيث أنه مناسب من ناحية السعر والجودة في آن واحد، وتعتبر منتجاتها متوفرة بالأسواق، وموجودة لدى خبراء التجميل.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الماركة تم ابتكارها على يد السيد ماكس فاكتور الرائد العالمي في فن المكياج، فهو من قام بابتكار أول عصا للماسكرا، وصنع أول كريم أساس، وعلى يده نشأت كلمة ميك آب، لذلك تم تصنيف منتجاته ضمن قائمة أفضل المنتجات العالمية في عالم المكياج.

ديور

تعتبر شركة كريستيان ديور والمعروفة عالميا باسم ديور إحدى أهم الشركات الفرنسية التي تتميز بتقديم منتجات تجميلية فاخرة، وتعتبر مستحضراتها مفضلة لدى العديد من مشاهير العالم، وتتميز بتصميماتها الرائعة في هذا المجال إلى الآن.

تعتبر منتجاتها الأعلى جودة، والأعلى سعرًا أيضًا حول العالم مقارنة بغيرها، وتتنافس مع الكثير من الشركات العالمية في هذا المجال مثل شركة غوتشي، وشانيل، وفيرزاتشي وغيرها، ولذلك تعد من أفضل ماركات المكياج للعروس التي يمكنك اقتنائها.

ميبيلين نيويورك

تعد من أفضل ماركات المكياج للعروس حيث أنها اشتهرت بتقديمها لأدوات المكياج التي تعمل على إعطاء البشرة نضارة طبيعية، وتجعلها مشرقة، وجذابة، وخالية من أي عيوب، فمجموعاتها للعناية بالوجه تعتبر من المنتجات الرائجة في الأسواق العالمية، والتي تسببت بشهرتها.

تتميز أيضًا بإنتاج كريم أساس من مجموعة فيت مي يوجد منه حوالي أربعين لون متعدد لكي يناسب نوع ولون بشرتك مهما كانت، ويساعدك في الحصول على تغطية مثالية لجميع أجزائها، ويخفي عيوبها بشكل كامل، ويمنحك إطلالة رائعة.

إضافة إلى ذلك فلديها الكثير من مستحضرات التجميل الأخرى مثل والكونسيلر، والبي بي كريم، إضافة إلى الهيلايتر، والبلاشر، والبرايمر، والكونتور، والبرونزر وغيرها، مما يمنحك شكلًا جذابًا ومميزًا بجميع الأوقات، كما أنها من الماركات التي تتميز بثبات عالٍ، ولذلك تعد مناسبة لحفلات الزفاف ليظل معك طوال الوقت دون أن يتأثر مطلقًا.

نارس الفرنسية لمستحضرات التجميل

نارس من الماركات العالمية في عالم المكياج، قام بإنشائها خبير المكياج العالمي فرانسوا نارس، وكان الهدف الرئيسي لها هو تقديم منتجات جيدة تساعد على إظهار الجمال الطبيعي للمرأة، وقد بدأت الشركة مشوارها في عالم التجميل بإنتاج 9 ألوان متعددة من أحمر الشفاه، وتطورت إلى أن أصبحت الآن من أفضل وأشهر الماركات العالمية، ولديها العديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة المميزة، وإن كنتِ مقبلة على الزواج يمكنك اعتبارها من أفضل ماركات المكياج للعروس.

استي لودر العالمية

اهتمت استي لودر العالمية بجمال المرأة كثيرًا، ولذلك ابتكرت العديد من مستحضرات التجميل الرائعة التي ساعدت في العناية بجمال البشرة بشكل آمن، وتمنحك طلة رائعة تدوم لوقت طويل، فمنذ أن نشأت لأول مرة في عام 1946م وإلى الآن ما زالت الماركة الأولى عالميًا في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ولذلك تعتبر من ضمن الخيارات الرائعة لكِ إن كنتِ تبحثين عن مكياج رائع يليق بيوم زفافك.

مكياج لانكوم

تعتبر لانكوم واحدة من أفضل ماركات المكياج للعروس، والتي تفضلها أيضًا الكثير من النساء بوجه عام، حيث أنها اشتهرت بتقديم منتجات مكياج العيون التي تمنحك نظرة ساحرة ومميزة وتدوم طويلاً حتى مع تغير العوامل الجوية التي تؤثر على البشرة وعلى ثبات المكياج بشكل كبير.

يوجد بها منتج ظلال العيون المميز بأربع ألوان متنوعة تناسب جميع ألوان البشرة، ومن منتجاتها الرائعة أيضًا أحمر الشفاه المتعدد بألوان مميزة وجريئة تناسب كافة الأذواق.

نيكد لمستحضرات التجميل

تعتبر من الماركات الأمريكية العالمية، تم إصدارها لأول مرة في عام 1996م، تميزت منتجاتها عالميًا حيث أنها تمنحك مظهر عصري ومميز بفضل إصدارتها الرائعة من الأيشادو، والبلاشر، والهيلايتر، وأحمر الشفاه، وكريم الأساس، وأدوات المكياج مثل فرش نيكد المعروفة، وغيرها.

وإن كنتِ تهتمين بإطلالتك خلال زفافك يفضل أن تعتمدي عليها كواحدة من أفضل ماركات المكياج للعروس تمنحك إطلالة مميزة بيوم زفافك، وتمنحك مكياجًا رائعًا يدوم لفترة كبيرة تصل إلى أربع وعشرون ساعة.

أفضل أنواع المكياج من الماركات العالمية

هناك العديد من مستحضرات التجميل العالمية التي تميزت كثيرًا عالميًا مقارنة بغيرها وإن كنتِ فتاة مقبلة على الزواج يجب أن تتعرفي على هذه المنتجات الهامة بالنسبة لكِ، والتي سنقدمها فيما يلي:

أحمر خدود شانيل

بلاشر شانيل تحديدًا يعتبر من المنتجات المميزة؛ حيث أنه يتميز بنعومته وسهولة تطبيقه على البشرة، مما يساعد في إبراز خديكِ بشكل جميل وطبيعي، ويمنح بشرتك الحيوية والشباب، والنضارة، والمظهر الرائع المميز.

سيرم فيتامين (سي) من لوريال

سيرم فيتامين سي من شركة لوريال، يعتبر من أفضل منتجاتها التي ازدهرت عالميًا؛ حيث أنه يعتبر طبقة تمهيدية رائعة يمكنك تطبيقها على بشرتك قبل أن تقومي بوضع المكياج أو كريم الأساس عليها، مما يساعدك في علاج مشاكل بشرتك، وتوحيد لونها، وزيادة نضارتها؛ بفضل ما يحتويه من فيتامين (سي).

باليت نيكد

إن كنتِ تريدين الحصول على مكياج عيون ساحر وجذاب في يوم زفافك يفضل أن تعتمدي على باليت نيكد؛ حيث أنها تعتبر من أفضل ماركات المكياج للعروس بما تملكه من ألوان ظلال متنوعة وجديدة، فيوجد بها أكثر من 12 لون من الظلال التي تكسبك عيونًا جذابة وجميلة.

تتنوع ألوان باليت نيكد ما بين الألوان الداكنة والفاتحة التي تتناسب مع جميع إطلالاتك بشكل عام، وتمنحك نظرة عيون مختلفة ومميزة، ولذلك تعتبر الخيار الأفضل لكِ إن كنتِ تبحثين عن التميز والفخامة في ذات الوقت.

البودرة المضغوطة من مايبلين فيت

بودرة مايبلين مركبة من مواد غير دهنية، ولذلك تعد مثالية ومناسبة لكافة أنواع البشرة بشكل عام، كما أنها ناعمة على البشرة مما يظهر بشرتك بمظهر طبيعي وجذاب، إضافة إلى ذلك يوجد منها الكثير من الألوان المناسبة لكافة درجات البشرة بشكل عام.

كريم أساس ماك ستوديو فيكس

كريم الأساس من ماك يعتبر من أفضل ماركات المكياج للعروس التي يمكنك الاعتماد عليها لإعطائك إطلالة رائعة؛ فهو جيد جدًا في إخفاء عيوب البشرة من بقع أو علامات وغيرها، كما أنه مزود بمركبات فعالة تساعد في الحماية من أضرار العوامل الخارجية المؤثرة على البشرة كحرارة الشمس وغيرها، ويملك أيضًا خصائص فعالة في السيطرة على الزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية مما يحافظ على ثبات مكياجك لفترة طويلة.

نصائح هامة للعناية بالبشرة قبل الزفاف

هناك بعض النصائح الهامة التي يجب عليكِ مراعاتها قبل حفل زفافك بفترة لا تقل عن شهر؛ حتى تظهري بأجمل إطلالة مميزة بأهم يوم في حياتك، وهي كالتالي:

  • احرصي على تناول الماء، فهو يساعد على التخلص من السموم الموجودة بالجسم مما يمنحك بشرة صافية ومتألقة.
  • الحصول على قدر كافٍ من النوم لا يقل عن ثمان ساعات يوميًا؛ فهو يؤثر على بشرتك إيجابيًا ويقلل من الهالات السوداء.
  • اهتمي بتناول الأطعمة المحتوية على والفيتامينات كالخضروات والفاكهة، وخاصةً التفاح والجزر، فيوجد بهما ما يحتاجه جسمك من عناصر غذائية.
  • ابتعدي قدر الإمكان عن تناول الأطعمة المحتوية على مواد حارقة مثل الفلفل، حتى لا تسبب لكِ التهاب أو حساسية بالبشرة.
  • تجنبي تناول الأطعمة التي تحتوي على مواد حافظة أو ألوان صناعية فهي أول عدو للبشرة، وتؤثر عليها سلبيًا.
  • اتركي حواجبك دون تهذيب قبل الزفاف بفترة كافية لا تقل عن أسبوعين حتى تتمكن خبيرة التجميل من تهذيبهما بشكل دقيق.
  • قللي من وضع مستحضرات التجميل قبل الزفاف بفترة لا تقل عن أسبوعين؛ حتى تهدأ بشرتك، ولا تصاب بحساسية أو احمرار.

وفي النهاية نريد التنويه إلى أن حصولك على بشرة مشرقة وجذابة كعروس جديدة لا يعتمد فقط على استعمال أفضل ماركات المكياج للعروس إنما أيضًا يعتمد على اهتمامك ببشرتك، والعناية بها جيدًا، مما يمنحك بشرة نضرة ومتألقة في ليلة العمر.

قد يهمك:

فريق تِرْياق
يضم موقع تِرْياق فريقاً محترفاً من الكتَّاب وصناع المحتوى المتخصصين بمجالات مختلفة، إلى جانب خبراء ومدربي موقع تِرْياق الذين يشاركون خبرتهم في صياغة المقالات، ويعمل فريق الكتَّاب وصنَّاع المحتوى في تِرْياق على تقديم مقالات موضوعية وعلمية من خلال مراجعة أحدث الدراسات والأبحاث، وتزويد القارئ بالمراجع والمصادر في نهاية كل مقال.