الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

يقوم ترياق بتشغيل هذا الموقع الإلكتروني (يُشار إليه باسم، “ ترياق “) والخدمات المتعلقة أو المقدمة على الموقع (المشار إليها فيما يلي باسم “الخدمات”)، تحكم شروط الاستخدام استخدامك لهذا الموقع والخدمات التي يوفرها ترياق ، يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الوصول إلى أي من الخدمات أو استخدامها، في كل مرة تدخل أو تستخدم الموقع أو الخدمات، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه، إذا كنت لا توافق على الالتزام بكافة شروط الاستخدام هذه، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو الخدمات أو استخدامها. باستخدام هذا الموقع، فأنك تشير صراحة إلى أنك قد قرأت وتوافق على الالتزام بشروط الاستخدام.

هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط ولا يقدم المشورة الطبية

يقدم الموقع والخدمات المعلومات المتعلقة بالصحة واللياقة والتغذية، ولكنه مصمم لأغراض غير تجارية، إعلامية فقط، لا يجوز لك الاعتماد على هذه المعلومات كبديل، أو لتحل محل مشورة طبية أو تشخيص أو علاج طبي متخصص، إذا كان لديك أي مخاوف أو أسئلة حول صحتك أو المحتوى على الموقع أو الخدمات، فيجب عليك دائمًا استشارة طبيب مختص في الرعاية الصحية أو غيره من أخصائي الرعاية الصحية، لا تتجاهل أو تتجنب أو تؤخر الحصول على مشورة طبية أو صحية ذات صلة من أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك بسبب شيء ما قد تقرأه على الموقع أو من خلال الخدمات. تقع مسؤولية استخدام أي من المعلومات المقدمة على الموقع أو من خلال الخدمات على عاتقك وحدك، ليس المقصود بأي شيء منصوص عليه أو منشور على الموقع أو متاح من خلال أي خدمة أن يكون ممارسة طبية أو رعاية استشارية، ويجب ألا يؤخذ على أنه كذلك. لأغراض هذه الاتفاقية، تشمل ممارسة الطب والمشورة، على سبيل المثال لا الحصر، ممارسة الصيدلة والتغذية واستشارات اللياقة البدنية أو تقديم الرعاية الصحية أو التعليمات أو التشخيص أو تكهن التشخيص أو المشورة، قد تؤثر التطورات في الأبحاث الطبية على الصحة واللياقة والموضوعات الغذائية التي تمت مناقشتها على المواقع أو من خلال الخدمات ولا يمكن ضمان أن المعلومات الواردة في المواقع أو الخدمات ستشمل دائمًا أحدث النتائج أو التطورات فيما يتعلق بمادة معينة، لا يُنشئ وصولك أو استخدامك للموقع والخدمات بأي شكل من الأشكال علاقة طبيب/مريض تكون بطابع سري أو مميز أو بأي طابع آخر من شأنها أن تؤدي إلى أي واجبات من جانبنا، لا نوصي أو نؤيد أي اختبارات محددة أو أطباء أو عيادات أو إجراءات أو آراء أو منتجات أو غيرها من المعلومات التي قد تظهر على الموقع أو الخدمات، إذا كنت تعتمد على أي من المعلومات التي يوفرها هذا الموقع أو الخدمات، أو ضيوفنا أو زوار المواقع، فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك وحدك.

الأنشطة المحظورة

الموقع والخدمات ليست مخصصة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا (أو السن المطبق في بلدك) ويجب ألا يستخدم الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا (أو السن المطبق في بلدك) هذا المواقع أو الخدمات.

أنت تقر وتوافق على أن المواقع والخدمات تحتوي على معلومات خاصة وسرية محميّة بالملكية الفكرية والقوانين الأخرى المعمول بها، وهي الملكية الوحيدة لـ ترياق أو مقدمي المحتوى لدينا، ما لم ينص على خلاف ذلك كتابيًا، فإن الخدمات مخصصة لاستخدامك الشخصي وغير التجاري، فيما يتعلق باستخدامك للمواقع و/أو الخدمات، فإنك تقر وتوافق على أنك لن تقوم بما يلي:

  1. نسخ أو عكس التصميم الهندسي أو التجميع العكسي أو محاولة اكتشاف التعليمات البرمجية المصدر أو توزيعها أو إرسالها أو عرضها أو تنفيذها أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو ترخيصها أو إنشاء أعمال مشتقة منها أو نقل أو بيع أي معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات تم الحصول عليها من الموقع أو الخدمات.
  2. الوصول إلى الموقع أو الخدمات بأي وسيلة أخرى بخلاف الواجهات القياسية المقبولة من قبل الصناعة أو التي يوفرها ترياق.
  3. نشر أو نقل أي مادة تحتوي على فيروس أو بيانات تالفة.
  4. حذف أي سمات للمؤلف أو الإشعارات القانونية أو التسميات أو العناوين الملكية.
  5. التعامل مع الموقع و/أو الخدمات أو عرضها بطريقة أخرى باستخدام تقنية تأطير أو تقنية ملاحية مماثلة؛
  6. استخدام المواقع بأي طريقة يمكن أن تُلحق الضرر بالصحة اليومية أو تؤثر عليها بطريقة سلبية.

المحتوى الخارجي

أي آراء أو مشورة أو بيانات أو خدمات أو إعلانات أو عروض أو غيرها من المعلومات أو المحتويات التي يتم التعبير عنها أو إتاحتها عبر المواقع من قبل جهات خارجية، بما في ذلك مقدمو المعلومات، هي آراء المؤلفين أو الموزعين المعنيين وليست خاصة بـ ترياق ، لا يضمن ترياق أو أي من مقدمي المحتوى التابعين لجهة خارجية دقة أو اكتمال أو فائدة أي محتوى. علاوة على ذلك، لا يصادق ترياق ولا يتحمل مسؤولية دقة وموثوقية أي رأي أو نصيحة أو إفادة يتم الإدلاء بها بشأن أي من الموقع أو الخدمات من قبل أي شخص آخر غير ممثل معتمد من ترياق أثناء قيامه بمهامه/بصفته الرسمية.

 

إخلاء المسؤولية فيما يتعلق بالمواقع الخارجية المرتبطة

تتيح لك الروابط الموجودة على أي من الموقع و/أو الخدمات ترك الموقع أو الخدمة المعينة التي تصل إليها من أجل الوصول إلى موقع خارجي مرتبط (“المواقع المرتبطة”)، يوفر ترياق هذه الروابط كوسيلة راحة، لكننا لا نتحكم في هذه المواقع المرتبطة ولا نؤيدها، كذلك لم يراجع ترياق أو يوافق على المحتوى الذي يظهر على المواقع المرتبطة، إن ترياق ليس مسؤولاً عن قانونية أو دقة أو ملاءمة أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو مواد أخرى موجودة أو متاحة من أي مواقع مرتبطة، أنت تقر وتوافق على أن ترياق لن يكون مسؤولاً، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر أو خسارة تحدث أو يزعم أنها ناتجة عن أو فيما يتعلق باستخدام أي من الروابط أو المحتوى أو الخدمات المتاحة على أو من خلال المواقع المرتبطة.

سياسة حقوق النشر

يوفر قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لعام 1998 (“DMCA”) حق الرجوع لمالكي حقوق الطبع والنشر الذين يعتقدون أن المواد التي تظهر على الإنترنت تنتهك حقوقهم بموجب قانون حقوق النشر الأمريكي، إذا كنت تعتقد بحسن نية أن المواد التي يستضيفها ترياق تنتهك حقوق النشر الخاصة بك، فيمكنك أنت أو وكيلك إرسال إشعار إلى ترياق يطلب فيه إزالة المواد أو منع الوصول إليها، لا يُعتبر أي إخطار من قِبل مالك حقوق الطبع والنشر أو شخص مخول بالتصرف نيابةً عنه لا يمتثل لمتطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إخطارًا كافيًا ولا يُعتبر أنه يمنح معرفة فعلية لـ ترياق بالوقائع أو الظروف التي تنطلق منها المواد المخالفة أو الأفعال بشكل واضح. إذا كنت تعتقد بحسن نية أن إشعارًا بانتهاك حقوق الطبع والنشر قد تم تقديمه بشكل خاطئ ضدك، فإن قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية يسمح لك بإرسال إشعار مضاد إلى ترياق ، يجب أن تفي جميع الإشعارات والإشعارات المضادة بالمتطلبات القانونية الحالية التي تفرضها قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. انظر https://www.loc.gov/copyright لمعرفة التفاصيل، إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، فيرجى تزويد وكيل حقوق الطبع والنشر لدينا بالمعلومات التالية:

  • توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.
  • تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه انتهك.
  • تحديد مكان وجود المواد التي تدعي أنها تمثل انتهاكًا على الموقع أو الخدمة بشكل كافٍ للسماح لنا بتحديد مكان المواد.
  • معلومات كافية بشكل معقول للسماح لنا بالاتصال بك، مثل عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني إن وجد.
  • إقرار منك بأنك على قناعة تامة بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قِبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون.

 

استخدام الخدمات والمواقع الأخرى على مسؤوليتك الخاصة

قد تضم الكثير من المعلومات الواردة روابط لمصادر خارجية، أو قد تشاهد إعلانات على موقعنا، يرجى أخذ العلم أن تتبعك لهذه الروابط أو الإعلانات، بما في ذلك عمليات الشراء أو تقديم المعلومات للروابط التي لا تخص موقعنا، هي مسؤوليتك وحدك، والموقع غير مسؤول بتاتًا عن التبعات اللاحقة لذلك، ويبقى الأمر محصورا بينك وبين هذه المواقع أو الخدمات، ونحيطك علمًا بأن لنا الحق في إفشاء معلوماتك الشخصية لهذه الجهات إذا استدعى القانون ذلك. وبشكل خاص إذا ادعت هذه الأطراف استخدامك لخدماتها أو محتواها في موقعنا دون وجه حق.

الابتعاد عن الإساءة للأديان والمعتقدات والطوائف

لا نتهاون بهذا أبدًا، وأي تعرض لشخص أو جماعة على أساس ديني أو عرقي أو جنسي، ومحاولة التحرش به أو مضايقته أو الاستهتار به أو التنمر عليه، تجعلك لست أهلًا لاستخدام الموقع.

 

مسؤولية الموقع والتعويضات

الموقع غير مسؤول عن فقدانك البيانات، أو عن أي أضرار لحقت بك جراء إساءة استخدامك له، كما أنك ملزم بالتعويض لأي إساءة أو ضرر يصيب الموقع ناتجًا عن سوء استخدامك أو خرق لشروط الاستخدام. بما في ذلك الجهات الخارجية أو الأطراف الثالثة التي قد تتضرر جراء استخدامك موقعنا.

 

النزاعات

إن نشب أي نزاع أو خلاف مع أي من القائمين على الموقع، يرجى تزويد الموقع بالأدلة والبراهين اللازمة لتبيان ذلك، على أن يُصار إلى حلها بطرق سلمية وقانونية تضمن حق الجانبين.

 

قواعد الاستخدام الآمن والسليم في التعليقات على الموقع

تقبل الآخر وعدم الإساءة له.

مشاركة المعلومات بأسلوب بناء، يرمي إلى فائدة الجميع.

الابتعاد عن خطاب الكراهية والحوار المتحضر المتسامح، وعدم الإساءة لأي شخص.

الخطاب الديني والعرقي والجنسي مرفوض رفضًا قاطعا على ترياق.

لا يُسمح بالتنمر ومضايقة الآخرين سواء بطريقة طرح الأسئلة أو الإجابة عليها، أو التعليقات، وأي مهاترات بين أشخاص على ترياق تعرضهم للمساءلة.

احترم حقوق ملكية الآخرين وحقوقهم الشخصية، وقم ببناء سمعة تعتمد على أرضية صادقة لك بعيدًا عن أي نشاط مخادع.

نحن لا نتوجه بأي من محتوانا للأطفال دون سن الـ 15 عام، واستخدامهم للخدمة أو إساءة استخدامهم لها يقع على عاتق أوصيائهم القانونيين.

 

المحتوى الطبي

المواد الطبية المنشورة في ترياق هي معلومات عامة.

لا يجوز بحال من الأحوال اعتبار المواد المنشورة في ترياق استشارة طبية والأمر نفسه ينطبق على الأدوية والعقاقير المذكورة، إن وجدت.

ينبغي مراجعة الطبيب المختص لدى شعورك بأي عارض صحي لا أن تكتفي بقراءة معلومات عامة.

إن الأضرار التي تصيبك جراء إساءتك استخدام المعلومات الواردة يتع على عاتقك وحدك ونحن لسنا مسؤولين عن ذلك