معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح

معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح

شخصي الأعراض وأسباب الالم المحتملة بنفسك

كل امرأة بمجرد معرفتها بأنها حامل، تبدأ الرغبة في معرفة نوع الجنين من الأهل أو الزوج، ويعتبر بالنسبة لهم أمر بالغ الأهمية، وتبدأ المرأة الحامل تتلقى وصفات من الأهل لمعرفة نوع الجنين، وهناك كثير من الطرق المجربة لدى بعض النساء ومن هذه الطرق معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح وهي إحدى الطرق المتوارثة عبر الأجيال.

معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح

كل امرأة وسط هذا المجتمع بمجرد معرفتها أنها حامل تشعر بالسعادة، وتزداد السعادة أكثر حينما تعلم نوع الجنين، يا حبذا لو كان الجنين ذكر تزداد السعادة.

هناك بعض العلامات وسط مجتمعنا بمجرد ظهورها تشير إلى أن المولود ذكر، مثل الشفاه المغلظة، كبر الأنف، اسمرار لون المرأة، ظهور شعر كثيف في الساقين، وجود خط أسفل السرة يكون غامق اللون والطبيب يستطيع إخبار الأم في الشهر الثالث بنوع الجنين، ولكن الطبيب يعتبر هذا أمر ثانوي، وأن الأهم هو سلامة الطفل وجنين معافى من جميع الأمراض.

وعندما لا يخبر الطبيب بنوع الجنين، تلجأ المرأة لمعرفة نوع الجنين بأحد الطرق والوصفات، هناك وصفات كثيرة تتوارث عن طريق الجدات لمعرفة نوع الجنين، وهذه الطريقة تسهل على المرأة الحامل معرفة نوع الجنين دون الذهاب إلى الطبيب، أو معرفة النوع قبل معرفة الطبيب ومن هذه الطرق معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح واختبار البول والملح من الطرق المنتشرة والمشهورة في البلاد العربية.

اختبار البول عن طريق الملح لمعرفة إذا كان المولود ذكر أم أنثي، هذه الطريقة تبين ما إذا كان نوع الجنين ذكر أو أنثى عن طريق تغيرات تظهر على البول

اقرئي المزيد: كيف تعرف نوع الجنين من الشهر الأول وبعض النصائح الهامة للحامل

طريقة معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح

طريقة معرفة نوع الجنين من الشهر الأول بالملح

لمعرفة نوع الجنين بواسطة الملح لها شروط لنجاح هذه الوصفة

شروط النجاح

١-القيام بالوصفة في الصباح الباكر، للحصول على أفضل النتائج.

٢-استخدام بول المرأة الحامل قبل تناول أي مشروب أو طعام.

٣-القيام بالتجربة في الأسابيع الأولي من الحمل، وقبل الدخول في الأسبوع الثامن.

الأدوات

-إحضار البول في الصباح الباكر.

-إحضار كمية مناسبة من ملح الطعام.

-إحضار كوب شفاف.

الطريقة

نضع كمية من الملح في الكوب الشفاف، ثم إضافة عينة من البول تدريجيًا، بحيث لا تتعدى نصف الكوب، ثم الانتظار خمس دقائق، ومتابعة لون البول.

النتائج

-ففي حالة إذا كان البول معكر أو حدث تغير في لونه.

-أو في حالة اصفرار البول أو غمقان لونه.

-أو وجود بعض من الفقاقيع على سطح الكوب. يعتبر علامة ويشير أن الجنين ذكر.

وفي حالة عدم حدوث أحد هذه التغيرات، فإن الجنين يكون أنثى وفي بعض الحالات تظهر خطوط رفيعة في قاع الكوب لا تستطيع أن ترتفع، وسرعان ما تختفي، هذه إشارة بأن الجنين أنثى، وبذلك تكون تمت هذه الوصفة للمساعدة في معرفة نوع الجنين بواسطة الملح.

المصادر:

بيبي اند شيلد

بيبي سنتر

توداي

فريق تِرْياق
يضم موقع تِرْياق فريقاً محترفاً من الكتَّاب وصناع المحتوى المتخصصين بمجالات مختلفة، إلى جانب خبراء ومدربي موقع تِرْياق الذين يشاركون خبرتهم في صياغة المقالات، ويعمل فريق الكتَّاب وصنَّاع المحتوى في تِرْياق على تقديم مقالات موضوعية وعلمية من خلال مراجعة أحدث الدراسات والأبحاث، وتزويد القارئ بالمراجع والمصادر في نهاية كل مقال.